افضل 10 تلفزيونات

تلفزيون سمارت 58 بوصة بدقة 4K UHD من تي سي ال

تلفزيون سمارت 58 بوصة بدقة 4K UHD من تي سي ال بتقنية كروم كاست مدمجة ومساعد جوجل وتحكم صوتي بدون استخدام اليدين وتقنية صوت دولبي وتقنية HDR10 خاصية التعتيم الدقيق، تصميم بدون حواف 58P635 موديل 2023

حجم الشاشة 57.5
العلامة التجارية TCL
خدمات الإنترنت المدعومة Google TV
تكنولوجيا العرض LED
أبعاد المنتج 8,1العمق x 155العرض x 82,4الارتفاع سم
الدقة 4K
معدل التحديث 60
ميزة خاصة مسطح
اسم الطراز TCL 58 بي 635
المكونات المضمنة
  • المزايا: تلفزيون جوجل بدقة 4K وUHD اندرويد ار (واجهة مستخدم اماتي) | بتقنية مساعد جوجل، يدعم التحكم الصوتي في المجال القريب، يدعم الكاميرا الخارجية | دبليو سي جي (60 هرتز) | صوت دولبي، مخرج 20 واط، صوت ذكي، جودة صوت مثالية | تقنية كروم كاست مدمجة وقنوات بث ممتازة (تلفزيون يوب، يوتيوب، نتفليكس، أمازون برايم، شاهد) | الذاكرة: ذاكرة DDR 2 جيجابايت + فلاش 16 جيجابايت | واي فاي ثنائي التردد (2.4 جيجاهرتز+ 5 جيجا)، منفذ HDMI 2.1 × 1 و(HDMI 2.0 / 1.4) × 2، محول اس بي دي اي اف اوبتيكال، مقبس سماعة رأس، بلوتوث 5.0، وUSB 2.0 × 1.
  • خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR/ بدقة 4K تحسين في التباين والألوان والتفاصيل ​ مصمم بأحدث معيار لمحتوى 4 كيه UHD وهو النطاق الديناميكي العالي. يوسع نطاق التباين والألوان بشكل كبير. تعمل تقنية HDR على إعادة إنتاج درجات لونية فاتحة وداكنة بدقة وبألوان دقيقة وصور مفصلة مبهرة. يأتي تلفزيون تي سي ال P635 من سلسلة 4K HDR مع خاصية HDR‏ بمقاس 10 بوصة لتعزيز التباين والألوان والحفاظ على المزيد من التفاصيل.
  • خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي / اتش دي ار 10 شاشة عرض مذهلة بدقة 4K معززة مع إضافة الأحدث في نطاق ديناميكي عالي تعمل خريطة النغمة الديناميكية على تحسين جودة الصورة، كل إطار على حدة – مما يعزز بذكاء نطاق النغمات والسطوع والتباين. عزز من تسلية حيوانك الأليف واستمتع بالمحتوى الأكثر دقة.
  • تلفزيون جوجل: الترفيه الذي تحبه. يمكنك الحصول على القليل من المساعدة من جوجل. تصفح أكثر من 400000 فيلم وحلقة تلفزيونية، كل ذلك في مكانٍ واحد. *يجمع تلفزيون جوجل بين الأفلام والعروض والمزيد عبر تطبيقاتك واشتراكاتك وينظمها من أجلك فقط. اكتشف أشياء جديدة لمشاهدتها مع التوصيات بناءً على ما تشاهده وما يثير اهتمامك.
  • تقنية صوت دولبي: صوت سينما في المنزل استمتع بصوت كامل وغني يخلق تجربة صوت محيطية سينمائية قوية أثناء مشاهدة الأفلام، مع تقنية دولبي اوديو، تمنحك وظيفة الوضوح الكريستالي والمسح المكاني للصوت صوتًا أكثر وضوحًا ودقة مع تفاصيل رائعة وثراء لتسلية أكثر واقعية.

تلفزيون سمارت 58 بوصة بدقة 4K UHD من تي سي ال: تجربة ترفيهية استثنائية

انغمس في عالم من الترفيه المن domicile مع تلفزيون سمارت 58 بوصة بدقة 4K UHD من تي سي ال بتقنية كروم كاست مدمجة ومساعد جوجل. يقدم هذا التلفزيون مزيجًا مثاليًا من التقنيات المتقدمة والتصميم الأنيق لتوفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها. استمتع بوضوح مذهل وتفاصيل دقيقة مع دقة 4K UHD، وسهولة الوصول إلى المحتوى المفضل لديك بفضل تقنية كروم كاست المدمجة، وتحكم صوتي مريح عبر مساعد جوجل. كل هذا وأكثر في تصميم بدون حواف يعزز من جمالية منزلك.

ميزات ترفيهية لا تضاهى:

  • دقة 4K UHD: انغمس في تفاصيل واقعية ودقة استثنائية مع دقة 4K UHD التي تقدم أربعة أضعاف دقة Full HD. تمتع بصور نابضة بالحياة وألوان زاهية تجعل تجربة المشاهدة أكثر واقعية.تلفزيون سمارت

  • تقنية HDR10: تستمتع بتجربة سينمائية في منزلك بفضل تقنية HDR10 التي تعزز من تباين الصورة وتوفر تفاصيل دقيقة في المناطق المظلمة والمشرقة، مما يجعل المشاهد أكثر واقعية وعمقًا.

  • خاصية التعتيم الدقيق: تضمن خاصية التعتيم الدقيق تحسينًا دقيقًا للإضاءة الخلفية، مما ينتج عنه تباين أفضل ومستويات سوداء أعمق، وصور أكثر واقعية.

  • تقنية صوت دولبي: استمتع بص sonido envolvente وغامر بفضل تقنية صوت دولبي التي تعزز تجربة الصوت وتجعلك تشعر وكأنك جزء من المشهد.

تلفزيون سمارت 58 بوصة بدقة 4K UHD

ذكاء وسهولة استخدام:

  • تقنية كروم كاست مدمجة: قم ببث المحتوى المفضل لديك من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول إلى التلفزيون بكل سهولة بفضل تقنية كروم كاست المدمجة. استمتع بتطبيقاتك المفضلة وألعابك ومقاطع الفيديو على شاشة أكبر.

  • مساعد جوجل: تحكم في التلفزيون بصوتك فقط باستخدام مساعد جوجل. ابحث عن المحتوى، واضبط مستوى الصوت، وافتح التطبيقات، والمزيد  كل ذلك بدون استخدام اليدين.

  • تحكم صوتي بدون استخدام اليدين: استمتع بتجربة مشاهدة مريحة مع التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين. قم بتغيير القنوات، واضبط مستوى الصوت، وابحث عن المحتوى، والمزيد  كل ذلك باستخدام صوتك فقط.

تصميم أنيق ومريح:

  • تصميم بدون حواف: ينغمس في المشاهدة مع تصميم بدون حواف يوسع من مساحة الشاشة ويقلل من التشتت، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر انغماسًا.تلفزيون سمارت

  • تصميم أنيق: يتميز التلفزيون بتصميم أنيق وعصري يتناسب مع أي ديكور منزلي، مما يجعله إضافة رائعة لغرفة المعيشة أو غرفة النوم أو أي مكان تختاره.

تلفزيون سمارت 58 بوصة بدقة 4K UHD من تي سي ال هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن تجربة ترفيهية استثنائية. بفضل ميزاته المتقدمة وتصميمه الأنيق، يوفر هذا التلفزيون تجربة مشاهدة لا مثيل لها. استمتع بالترفيه اللامحدود والراحة الذكية مع تلفزيون سمارت من تي سي ال.

استكشف عالمًا من الاحتمالات مع تلفزيون سمارت من تي سي ال

يفتح تلفزيون سمارت 58 بوصة بدقة 4K UHD من تي سي ال الباب أمام عالم من الاحتمالات الترفيهية. بفضل نظام التشغيل الذكي وسهولة الوصول إلى التطبيقات، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى والخدمات، بما في ذلك:

 

  1. خدمات البث المباشر 📌 استمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك عبر خدمات البث المباشر مثل Netflix و Disney+ و Amazon Prime Video وغيرها الكثير. ابحث عن محتوى جديد واكتشف عوالم جديدة من الترفيه بكل سهولة.
  2. الألعاب 📌 انغمس في عالم الألعاب المثير مع تلفزيون سمارت من تي سي ال. استمتع بألعابك المفضلة على شاشة كبيرة وبدقة عالية، واستفد من زمن الاستجابة السريع للحصول على تجربة لعب سلسة وممتعة.
  3. الموسيقى 📌 استمع إلى الموسيقى المفضلة لديك بجودة عالية عبر تطبيقات الموسيقى المتاحة على التلفزيون. قم بإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك واستمتع بتجربة موسيقية غامرة.
  4. الرياضة 📌 تابع الأحداث الرياضية المباشرة والمسجلة بدقة عالية ووضوح استثنائي. اشعر وكأنك في قلب الحدث واستمتع بتجربة مشاهدة رياضية لا مثيل لها.تلفزيون سمارت

 

بالإضافة إلى هذه الميزات، يوفر تلفزيون سمارت من تي سي ال مجموعة واسعة من التطبيقات الأخرى التي تلبي احتياجاتك واهتماماتك، مثل تطبيقات الأخبار والطقس والتعليم واللياقة البدنية وغيرها الكثير. استكشف عالمًا من الاحتمالات واستمتع بتجربة ترفيهية شاملة مع تلفزيون سمارت من تي سي ال.

تلفزيون سمارت من تي سي ال: بوابة إلى الترفيه المنزلي الذكي

لا يقتصر تلفزيون سمارت من تي سي ال على كونه مجرد جهاز تلفزيون، بل هو بوابة إلى الترفيه المنزلي الذكي. بفضل تكامله السلس مع الأجهزة الذكية الأخرى، يمكنك إنشاء نظام ترفيهي متصل يسهل حياتك ويجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة.تلفزيون سمارت

 

  • التحكم بالأجهزة الذكية قم بالتحكم في الأجهزة الذكية الأخرى في منزلك، مثل الإضاءة والتكييف وأنظمة الصوت، باستخدام صوتك أو عبر تطبيق الهاتف المحمول. استمتع بتجربة منزلية ذكية متكاملة.تلفزيون سمارت
  • مشاركة الشاشة شارك محتوى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي على شاشة التلفزيون بكل سهولة. استعرض الصور ومقاطع الفيديو أو العروض التقديمية على شاشة أكبر واستمتع بتجربة مشاهدة مشتركة.تلفزيون سمارت

 

استمتع بتجربة ترفيهية متصلة ومريحة مع تلفزيون سمارت من تي سي ال، وانغمس في عالم من الاحتمالات اللامحدودة.

الاستثمار في الترفيه المنزلي الأمثل

يعتبر تلفزيون سمارت 58 بوصة بدقة 4K UHD من تي سي ال استثمارًا في الترفيه المنزلي الأمثل. بفضل ميزاته المتقدمة وجودته العالية، يوفر هذا التلفزيون تجربة مشاهدة لا مثيل لها تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. استمتع بأوقات لا تنسى مع أحبائك وانغمس في عالم من الترفيه اللامحدود مع تلفزيون سمارت من تي سي ال.تلفزيون سمارت
الخاتمة: في الختام، يمثل تلفزيون سمارت 58 بوصة بدقة 4K UHD من تي سي ال بتقنية كروم كاست مدمجة ومساعد جوجل الخيار الأمثل للترفيه المنزلي المتكامل. بفضل ميزاته الذكية وتقنياته المتقدمة، يوفر هذا التلفزيون تجربة مشاهدة استثنائية وراحة لا مثيل لها. استمتع بعالم من الاحتمالات واستثمر في الترفيه المنزلي الأمثل مع تلفزيون سمارت من تي سي ال.تلفزيون سمارت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى